شباب لا ينضب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
شباب لا ينضب

حياة الشباب اراء 000 افكار

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أنا سوري وأفتخر بسوريتي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
reemona

المساهمات : 12

أنا سوري وأفتخر بسوريتي Empty
مُساهمةموضوع: أنا سوري وأفتخر بسوريتي   أنا سوري وأفتخر بسوريتي Icon_minitimeالسبت يونيو 18, 2011 2:36 am

هل أنت سوري حقيقي مؤمن بانتمائك الى سورية الأم
كيف بامكاننا ان نواجه هذه الحملة الشرسة التي تتعرض لها بلادنا الحبيبة
ما دور الشباب في الوقت الراهن
Nour Kasem

المساهمات : 12

مُساهمةموضوع: رد: أنا سوري وأفتخر بسوريتي   أنا سوري وأفتخر بسوريتي Icon_minitimeالسبت يونيو 18, 2011 12:14 pm

بالطّبع أنا سوريّة و لي الفخر كلّ الفخر لامتلاكي هذا الشّرف العظيم ألا و هو انتمائي لوطني الحبيب سوريا.
إنّ مسؤوليّة الدّفاع عن هذا الوطن تقع على عاتق كلّ فرد منّا و خصوصاً الشّباب , و قد تجلّى ذلك في عدّة مواقف منها جيشنا الأبيّ الغالي على قلوبنا
جميعاً و الّذي يتكوّن في أغلب صفوفه من شباب في عمر الورد حملوا دماءهم على أكفّهم و مضوا غير آبهين بالموت لحماية عزّة الوطن.
كما أنّ شباب النّت و الفيس بوك لم يقصّروا و كان لهم دور كبير في كشف فبركات الإعلام المضلّل.
إضافة إلى تنظيم المسيرات الّتي تتحدّى المخرّبين و تبرهن على التّلاحم الوطني و على حبّ الوطن و قائد الوطن و حماة الوطن البواسل.
و بشكل عامّ من واجب كلّ مواطن و كلّ فرد أن يتحلّى بسلاح المواجهة الأقوى و هو الوعي , و كلّ مواطن يقوم بعمله بإخلاص و إتقان فإنّه بذلك يواجه هذه
المؤامرة الّتي تهدف إلى تخريب البلد , و كلّ شابّ يوجّه طاقاته العلميّة لخدمة الوطن فإنّه بذلك يقف بوجه هذه المؤامرة الّتي تهدف أيضاً إلى تجريد بلدنا من
الكوادر العلميّة الّتي تهدّد المستعمر و تقف في طريق تحقيق أهدافه التّخريبيّة.
و إذا اعتنى الفرد بنظافة مدينته و ترتيبها و حافظ على الممتلكات العامّة فإنّه بذلك يساهم في مواجهة المؤامرة الّتي تهدف لنشر الفوضى و الدّمار .
Admin
Admin

المساهمات : 24
الموقع : شبابنا كصخر جبالنا قوة... شبابنا كزهر بلادنا الحلوة....

مُساهمةموضوع: رد: أنا سوري وأفتخر بسوريتي   أنا سوري وأفتخر بسوريتي Icon_minitimeالإثنين يونيو 27, 2011 2:48 am

ااذا كان شبابنا يشبهونك فلا خوف على الوطن فاول ما نفعله لبناء الوطن ادراك اهميته وواجب كل منا تجاهه
https://shabab2011.syriaforums.net

أنا سوري وأفتخر بسوريتي
صفحة 1 من اصل 1